random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تقول مايكروسوفت أن 71٪ من مستخدمي ويندوز 10 يسمحون بجمع بياناتهم


في حين أن نظام التشغيل ويندوز 10 هو نظام تشغيل رائع، فقد تم انتقاده منذ فترة طويلة بسبب نهجه في خصوصية المستخدمين. ولكن مايكروسوفت قد كشفت عن التغييرات التي طرحت في تحديث المبدعين قد تم استيفاء مع "إيجابية" ردود الفعل، وأن سبعة من كل عشرة عملاء استخدام "كامل" بيانات التشخيص الإعداد.

الدعاية السلبية تلقت مايكروسوفت لكمية من بيانات المستخدم ويندوز 10 جمعت أجبرتها على تغيير العملية في تحديث المبدعين. وأضافت لوحة تحكم خصوصية على الإنترنت والمزيد من الضوابط لإعدادات مثل الموقع والكلام والإعلانات. ويندوز 10 هوم و برو طبعات أيضا تبسيط خيارات جمع البيانات الخاصة بهم، والقضاء على الإعداد "المحسن" وترك فقط "كامل" و "الأساسية"، وهذا الأخير الذي يسجل حوالي نصف المعلومات التي فعلت من قبل.

وتقول ميكروسوفت أن ما يجمعها من إعداد بيانات التشخيص الكامل يساعد على إصلاح الخلل وتحسين منتجاتها. 71 في المئة من المستخدمين الذين يختارون هذا الخيار قد يبدو وكأنهم يثقون بالشركة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن "كامل" هو الإعداد الافتراضي، وهذا يعني أن بعض المستخدمين أقل دراية بالتكنولوجيا قد لا يعرفون كيفية إيقاف تشغيله أو ما يفعله.

تقول ماريسا روجرز، مسؤولة الخصوصية في ويندوز: "كانت التعليقات التي تلقيناها بشأن تحديث منشئي المحتوى إيجابية. واضاف "هذا نبأ عظيم بالنسبة لنا لان ما نسمع منك يؤثر بشكل مباشر على التحسينات التي نجريها".

وأضافت الشركة أنها تضمن أن نظام ويندوز 10 يتوافق مع اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي (GDPR)، والتي من المقرر أن تدخل حيز التنفيذ في عام 2018.

كما تلاحظ ميكروسوفت أن لوحة التحكم الخاصة بالخصوصية التي تتيح للمستخدمين التحكم في إعدادات الخصوصية عبر خدمات مس متعددة قد زارها أكثر من 23 مليون شخص. هذا قد يبدو مثل الكثير، لكنه جزء صغير من ويندوز 10 500 مليون مستخدم.

بقلم : أبوسندس الجزائري

بقلم : أبوسندس الجزائري

مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
موقع أدم المعلوماتية من إنشاء الشاب الجزائري أبوسندس 30 سنة هدفه إيصال جديد أخبار التقنية والحصرية لمتابعيه , ويسعى الموقع لطرح و نشر شروحات في جميع المواضيع المتعلقة بالبلوجر والقوالب واجدد الإضافات الجديدة وهذا هو إختصاص الموقع الأول , وهدفنا الأول والأخير هو إرضاء متابعينا لنكون متميزين دائما

زوار الموقع

زوار الموقع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

AymenWeb

2017